
أكد الدكتور محمد فريد، وزير الاستثمار والتجارة الخارجية، أن افتتاح صوامع التصدير الجديدة لشركة تيتان مصر للأسمنت يمثل خطوة مهمة لتعزيز القدرات التصديرية لقطاع الأسمنت المصري، ويدعم جهود الدولة لتحويل مصر إلى قاعدة إنتاج وتصدير تخدم الأسواق الإقليمية والعالمية، مشددًا على أن الحكومة تواصل مساندة المستثمر الجاد لزيادة الصادرات وتعزيز تنافسية المنتج المصري في الأسواق الدولية.
جاء ذلك خلال افتتاح الوزير صوامع التصدير الجديدة لشركة تيتان مصر بمدينة الإسكندرية، بحضور المهندس خالد هاشم وزير الصناعة، والمهندس أيمن عطية محافظ الإسكندرية، والدكتور محمد عوض الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، وعدد من قيادات وزارة الاستثمار والجهات التابعة.

